زجاجة كبسولة خضراء PET

في الوقت الحاضر ، يفكر الكثير من الناس في اللون الأبيض لأول مرة عند اختيار لون الزجاجات البلاستيكية. الأبيض متعدد الاستخدامات حقًا ويمكن مطابقته مع أي لون آخر. ومع ذلك ، يأمل الكثير من الناس أن يكون لون عبوة المنتج أكثر نشاطًا وثراءً. الأخضر أيضًا لون شائع ويبدو أكثر راحة. يحب الكثير من الناس الرائحة الطازجة والطبيعية للأخضر ، ولكن من الصعب فهم ترتيب الألوان باستثناء اللون الأخضر في الزجاجات البلاستيكية.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

وصف المنتج

في الوقت الحاضر ، يفكر الكثير من الناس في اللون الأبيض لأول مرة عند اختيار لون الزجاجات البلاستيكية. الأبيض متعدد الاستخدامات حقًا ويمكن مطابقته مع أي لون آخر. ومع ذلك ، يأمل الكثير من الناس أن يكون لون عبوة المنتج أكثر نشاطًا وثراءً. الأخضر أيضًا لون شائع ويبدو أكثر راحة. يحب الكثير من الناس الرائحة الطازجة والطبيعية للأخضر ، ولكن من الصعب فهم ترتيب الألوان باستثناء اللون الأخضر في الزجاجات البلاستيكية. في مطابقة ألوان العبوات والملصقات ، يختار العديد من الأشخاص المطابقة وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية. يمكن القول أن "الفجل والخضروات لها تفضيلاتها الخاصة" ، وسيختار المستخدمون كل لون. ومع ذلك ، على أساس التفضيل الشخصي ، نحتاج إلى مراعاة الجمال والراحة.

عملية التكنولوجيا

الشركة المصنعة 10cc 50cc 100cc 150cc 250cc 300cc فارغة PET PE HDPE البلاستيك الأبيض زجاجة حبة مبهمة

001

فحص المواد

002

حقن مولدن

003

التشكيل عن طريق النفخ

004

فحص الجودة

005

أكسيد الإيثيلين يقتل البكتيريا

006

فحص العينات

007

التعبئة والتغليف

ما هو اللون الأخضر الذي يتطابق معه؟

من بين جميع الألوان ، يعد اللون الأخضر من أصعب الألوان. سيجعل التطابق الجيد عبوة التغليف مفعمة بالحيوية والشباب والحيوية ، مع إحساس قوي جدًا بالانتعاش الطبيعي. إذا لم تكن المباراة جيدة ، فمن السهل أن تصبح فوضويًا. اللون الأخضر أكثر ملاءمة للألوان التالية: - 1 ، أبيض: أخضر مع أبيض نهارًا ، بحيث يشعر مع الأسفل بالنظافة والمشرقة والأناقة ، وهناك غيوم بيضاء تحت الأخضر ؛ 2 ، أسود: الضوء الأخضر ينتمي إلى نظام الألوان الداكنة ، والأسود ينتمي أيضًا إلى نظام الألوان الداكنة. لذلك ، فإن لونين من نفس اللون سيجعلان الناس يشعرون بالراحة. هذا النوع من التطابق سيشعر بالوقار ؛ 3 ، الرمادي: كان يقول أن اللون أبيض ، أي لون يمكن أن يتطابق مع اللون الرمادي ، ويعتمد ذلك على طريقة ارتدائك. لذلك ، يمكن أيضًا استخدام اللون الرمادي مع اللون الأخضر الفاتح والغلاف الجوي ؛ 4. الأحمر: يمكن أن يتطابق اللون الأخضر أيضًا مع اللون الأحمر. بالطبع ، يجب أن يتطابق مع اللون الأحمر الفاتح ، وليس الأحمر الكبير. لون الطبيعة أخضر وأحمر ، وهو أمر طبيعي ومريح للغاية ؛ 5 ، أصفر فاتح: للأخضر ، مع أصفر فاتح معًا ، هو أيضًا حسن المظهر تمامًا. في ألوان قوس قزح السبعة ، ينتمي الأخضر والأصفر إلى اللون الأوسط ، وسيشعران باللمعان والتحرك معًا.

المزيد من عروض الصور

IMG_4958-1
IMG_4978-1
IMG_4978-1
IMG_4997-1
IMG_4979-1
IMG_4958-1

  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Capsule Bottle PET Green

Nowadays, many people will think of white for the first time when choosing the color of plastic bottles. White is really versatile and can be matched with any other color. However, many people hope that the color of product packaging will be more active and rich. Green is also a common color and looks more comfortable. What color will green match?Many people like the fresh and natural smell of green, but it’s difficult to grasp the color collocation except green in plastic bottles.


Product Detail

Product Tags

Product Description

Nowadays, many people will think of white for the first time when choosing the color of plastic bottles. White is really versatile and can be matched with any other color. However, many people hope that the color of product packaging will be more active and rich. Green is also a common color and looks more comfortable. What color will green match?Many people like the fresh and natural smell of green, but it's difficult to grasp the color collocation except green in plastic bottles. In the color matching of packaging bottles and labels, many people choose to match according to their own subjective preferences. It can be said that "radish and vegetables have their own preferences", and users will choose each color. However, on the premise of personal preference, we need to consider the beauty and comfort.

Technology Process

Food GradeManufacturer 10cc 50cc 100cc 150cc 250cc 300cc Empty PET PE HDPE Plastic White Opaque Pill Bottle

001

Material inspection

002

Injection moldin

003

Blow molding

004

Quality Inspection

005

Ethylene oxide kills bacteria

006

Sampling inspection

007

Packaging

What color does green match?

Among all the colors, green is one of the most difficult to match. A good match will make the packaging bottle lively, youthful and lively, with a very strong sense of natural freshness. If the match is not good, it is easy to become messy. Green is more suitable for the following colors:- 1, white: green with white is day, so that with down, will feel clean, bright, elegant, and there are white clouds, under the green; 2, black: light green belongs to the dark color system, and black also belongs to the dark color system. Therefore, two of the same color will make people feel comfortable. This kind of match will feel solemn; 3, gray: has been saying that the color is white, any color can match gray, it depends on how you wear. So, gray can also be used with light green, atmospheric; 4. Red: green can also match red. Of course, it should be matched with the light red, not the big red. The color of nature is green and red, which is quite leisurely and natural; 5, light yellow: for green, with light yellow together, is also quite good-looking. In the seven colors of rainbow, green and yellow belong to the middle color, and they will feel bright and moving together.

More Picture  Shows

IMG_4958-1
IMG_4978-1
IMG_4978-1
IMG_4997-1
IMG_4979-1
IMG_4958-1

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us